مجتمع

حملة أمنية بالحسيمة غير مسبوقة

تعيش مدينة الحسيمة منذ يوم أمس الأربعاء، على وقع حملة أمنية غير مسبوقة، حيث تعرف المدينة انتشارا كبيرا لمختلف السيارات والمركبات والدراجات النارية التابعة لمديرية الأمن الوطني، إلى جانب العشرات من العناصر الأمنية.

هذا فقد عاين موقع “ريف توداي”، إيقاف مختلف المركبات من سيارات خفيفة، شاحنات والحافلات الوافدة على المدنية، عند السدود القضائية والأمنية، كما تمت معاينة أيضا حالات توقيف عدد من السيارات المدنية المتنقلة داخل المجال الحضري، وذلك من أجل مراقبة وثائقها وهوية سائقيها.

تأتي هذه الحملة الأمنية، في الوقت الذي لم يصدر فيه أي بلاغ رسمي من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، يوضح خلفيات هذه الحملة بالحسيمة، الأولى من نوعها، في الوقت الذي يتساءل فيه الرأي العام المحلي حول دواعيها، هل تدخل ضمن الحملات الروتينية التي تشن بالمدن الكبرى من وقت لأخر، على غرار طنجة، فاس، الدار البيضاء ومراكش.. أم لها علاقة بالأحداث الأخيرة التي عرفتها العاصمة الصيفية للملك، التي كان أبرزها حوادث إطلاق النار التي تكررت بمدينة إمزورن، من طرف عصابات متخصصة في الاتجار في المخدرات، إلى جانب حادث إنطلاق قوارب الهجرة السرية من شاطئ “كيمادو” بقلب مدينة الحسيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى