رياضة

بعد أن خلق فيه الوالي مهيدية حالة “استنفار” ملعب طنجة سيسلم خلال أيام!

أصبح ملعب طنجة شبه جاهز للتسليم من طرف الشركات والمقاولات، عملت إلى إحداث به عدد من الإصلاحات وإضافة تجهيزات جديدة، وذلك حسب المعايير التي يشترطها الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لإحتضان مباريات كأس العام للأندية، التي تنظم ابتداء من 1 إلى 11 شهر فبراير القادم.

الإرتقاء بمستوى ملعب طنجة إلى المعايير الدولية لإحتضان مثل هذه الأحداث الكروية العالمية، وفي ظرف وصفه عدد من المتتبعين بِ “الوجيز”، راجع حسب مصادر مطلعة أفادت “ريف توداي”، إلى حالة “الإستنفار” التي خلقها والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد مهيدية، حيث “جيش” العشرات من الشركات والمقاولات المشتغلة بجهة طنجة، للمساهمة في إتمام أشغال الصيانة والتجهيز، قبل الوقت المحدد.

ومن المتنظر، أن يحتضن ملعب طنجة، مبارتي نصف نهاية “الموندياليتو” فيما سيتحتضن المباراة النهائية ملعب الرباط. وستشارك في هذا الحدث الكروي، سبعة أندية وهي: الوداد (المغرب) – بطل إفريقيا، الهلال (السعودية) – بطل آسيا، الأهلي (مصر) – وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد (إسبانيا) – بطل أوروبا، أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا) – بطل أوقيانوسيا، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة) – بطل كونكاكاف، فلامنغو (البرازيل) – بطل ليبرتادوريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى