آخر الأخبار

سفيان أمرابط حدد فريقه المفضل لحمل قميصه قريبا..

كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن الدولي المغربي، سفيان أمرابط، حدد وجهته المفضلة، بعد تلقيه مجموعة من العروض من طرف أندية كبيرة، بعد تألقه رفقة “أسود الأطلس”، خلال مشاركتهم التاريخية في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأضاف ذات المصدر، أن وسط ميدان “فيورينتينا” الإيطالي، مهتم بفكرة الإنضمام للدوري الإسباني و بالضبط إلى فريق “أتليتيكو مدريد، مؤكدا أن المشروع الرياضي الذي يتبناه الفريق الإسباني، سيسمح له بتطوير موهبته و مواصلة تقدمه.

ذات التقرير، نشر ضمن قصاصته، أن وسط الميدان البالغ من العمر 26 عاما، كان قد أبدى في مقابلة مع صحيفة ” ماركا” الإسبانية، إعجابه بالمدرب “دييجو سيميوني”، و بأسلوبه في اللعب، والطريقة التي يلعب بها عناصر الفريق؛ حيث قال “يعجبني أسلوبه في اللعب (سيميوني)، لقد فاز كثيرًا وأنا أحترمه جدا، اللاعبون في فريقه أقوياء جسديًا…أحب أن ألعب بهذه الطريقة”.

الموقع ذاته أشار، أن سفيان أمرابط، تلقى العديد من العروض خلال الأسابيع الماضية، و حظي باهتمام واسع من طرف الأندية التي تابعت بشغف أداء اللاعب البطولي خلال مونديال قطر، الشيء الذي جعل قيمته التسويقية ترتفع.

وكان قد قرر نادي « الفيولا » الرفع من قيمة اللاعب، حيث كشفت تقارير إعلامية إيطالية،  أن « روكو كوميسو »، رئيس فيورونتينا، اشترط مبلغ 50 مليون يورو، لبيع عقد الدولي أمرابط، خلال « الميركاتو » الشتوية المقبل، مؤكدة، أن فيورنتينا مستعد لبيع عقد لاعبه بأزيد من 50 مليون أورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى