آخر الأخبارمجتمع

مليلية: تفكيك منظمة متخصصة في الابتزاز الجنسي وتهريب المخدرات

أعلنت مصالح الأمن الإسباني بمدينة مليلية المحتلة، أنها قامت وفي عملية نوعية بتفكيك منظمة إجرامية متتخصصة في تهريب المخدرات من مليلية إلى إسبانيا عبر الرحلات الجوية.

هذا وقد ذكرت مصادر إعلامية إسبانية، أن المنظمة المذكورة تلجأ إلى “الابتزاز الجنسي” لضحاياها من النساء، اللواتي يستعملن كحمالات للمخدرات، بعد تهديدهن للقيام بتهريب المخدرات كرها، بنشر صور وفيديوهات جنسية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت العملية الأمنية، عن اعتقال ثلاثة أشخاص ومصادرة 1470 غرامًا من الحشيش ، فضلاً عن سيارة وعدة هواتف محمولة اسخدمها المتورطون لابتزاز ضحاياهم عبر الشبكات الاجتماعية لدفع الأموال.

العملية الأمنية حسب ذات المصادر، جاءت بعد توصل الشرطة الإسبانية بمدينة مالقا، بشكاية من إحدى الضحايا، حيث عملت على تتبع خيوط الشبكة بتنسيق مع نظيرتها بمليلية، حيث تم ضبط الرأس المدبر للشبكة بمطار مليلية رفقة فتاة كانت تحمل مخدرات مخبأة داخل ملابسها الداخلية، والتي تبين فيما بعد أنها ضحية هي الأخرى للابتزاز الجنسي للقيام بتهريب المخدرات.

وتعمل العصابة الإجرامية المذكورة، على استدراج ضحاياها من النساء والفتيات، بربط علاقات عاطفية تتحول تدريجيا إلى جنسية، حيث يتم تصويرهن دون علمهن بكاميرات فيديو، ليتم ابتزازهن فيما بعد بتلك الأشرطة الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى