رياضة

أجاكس أمستردام يعيد إحتارن إلى “اليوفي” بسبب مشاكله مع المافيا بهولندا

من المنتظر أن يعود اللاعب محمد إحتارن إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته لأجاكس أمستردام الهولندي، الذي كان ضمن صفوفه خلال الفترة الماضية دون أن يشارك في المباريات، بسبب مشاكل شخصية، التي لها علاقة بواقعة إحراق سيارته “بورش” من طرف مافيا لتجارة المخدرات بهولندا.

هذا وقد رفض أجاكس تفعيل بند “شراء عقد اللاعب كاملًا” عند انتهاء استعارته مع نهاية السنة الماضية، بعد تردد أنباء حول علاقته، بإحدى المافيات الناشطة بالأراضي المنخفضة، والتي طفت إلى السطح، بعد واقعة إعارة سيارته الشخصية، لأحد أفراد العصابات، خلال حضوره إلى إحدى جلسات المحاكمة بالأراضي المنخضفة.

تقارير إعلامية إيطالية، قالت أن إدارة “اليوفي”، قررت إعارة إحتارين لنادٍ آخر خلال الفترة المقبلة، وأنها تعمل على إيجاد من يحتضن اللاعب مغربي الأصل قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعيش إحتارن مشاكل شخصية كبيرة، انعكست سلبا عليه نفسيا وعلى مستواه التقني، مما ساهم في فشله خلال آخر تجربتين مع سامبدوريا وأجاكس.

تجدر الإشارة أن عقد إحتارين مع يوفنتوس يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، في انتظار أن يجد الفريق الإيطالي ناديا يرحب بفكرة استعارته مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى