آخر الأخبارسياسة

مثير.. كريمة أقوضاض تعلن نشر حلقات ستتضمن حقائق خطيرة حول مسؤولين بالحسيمة

أعلنت الفاعلة السياسية والجمعوية بإقليم الحسيمة كريمة أقوضاض، عبر حسابها الشخصي على الفايسبوك، أنها ستقوم في القادم من الأيام على نشر حلقات بإسمها، ستتضمن حقائق خطيرة وموثقة حول مسؤولين بالإقليم، حسب ما جاء في تعبير تدوينتها.

وقالت أقوضاض المستشارة الجماعية عن حزب الأصالة والمعاصرة، أنها “لطالما طعنت من الظهر غدرا ممن أحسنت إليهم ، و استعملوا ضدها كل الأسلحة المحرمة أخلاقيا…بالمقابل ترفعت عن الالتفات إلى الوراء حفاظا على هدوء المؤسسات و عدم إقحامها في نقاش عمومي أمام الإعلام و الرأي الوطني ، واحتراما و تقديرا للمؤسسة التي يرأسها السيد فريد شوراق ممثل صاحب الجلالة بإقليم الحسيمة”، حسب تعبيرها.

وذكرت ذات المتحدثة في تدوينتها المثيرة، أن “اليوم ليس كالأمس ، فأنا مجبرة أن أستخدم جزء من ترسانتي المدمرة و التي ستربك المشهد الحالي و ستكشف عن حقائق صادمة للوجه المعلوم ، فقد قرعت الطبول للكشف عن حقائق خطيرة موثقة ، تخص”كما” ستقلب الموازين رأسا على عقب”.

ويتنظر الرأي العام الإقليمي بالحسيمة، الحقائق التي أعلنت أقوضاض الكشف عنها على أحر من الجمر، خصوصا وأنها شغلت بمناصب مسؤلية مهمة مرورا برئاسة إدارة نادي شباب الريف لكرة القدم لسنوات وكذا تقلدها لمناصب مسؤولية ببلدية إمزورن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى